ديكور للواجهات حجر هاشمي هيصم

ديكور للواجهات حجر هاشمي هيصم
  1. منزل مهندس ياسر دسوقى

العنوان محافظة الشرقية.بلبيس اولاد سيف البلد.

الحجر الطبيعى أصبح عنصر اساسي فى تشطيب و كسوة و تزيين الواجهات . لكى تتمتع بالرقى في عالم الديكور الحديث .

و تم بحمد الله تسليم منزل مهندس ياسر دسوقى فى اولاد سيف البلد بلبيس شرقيه .

بخامات حجر هاشمي هيصم فرز أول تصنيع مصنع  مثل  . هاشمه 25 سم فى 50سم مفرز 2 على نص سم .و كذالك عمدان مفرغه عرض 30 بالاضائة  و كذالك عمدان 30 س نص دائرة خرط و كرانيش 15 . مع فتافيت السكر و الخرز و تيجان  و تفخيم شبابيك عمدان نص دايرة 20  .و برامئ  و كوبيل  و حجر رملي 5  فى 20 و مفاتيح لزوم ارچ الشبابيك و طبانات 4سم دفيرة . و اعمال الفرونتونات ، و لذالك تم التوريد و التركيب على أعلى مستوى من الصنعة بخامات عاليه الجوده . من الحجر الهاشمى و تم التركيب الأمن بواسطة المونه الاسمنتية.و كذالك يتم  تشريح الأحجار من الخلف . بواسطة صاروخ التقطيع مع زرع خوابير من الحديد . بأحجام  مختلفة على حسب الاحمال . و لذالك تم العمل و الانتهاء منه فى اقرب وقت من استلامه .

 

و كذالك تم تركيب حجر المسطحات هاشمي هيثم 25 فى 50 .

تشطيب الواجهه

و كذالك أيضاً تم تركيب الشبابيك المفخمة و العمدان المفرغه المضيئه .

حجر هاشمى

و كذالك تركيب عمدان نص دائرة 30 سم قطر مع تيجان و كوابيل و فوانيس حجر هاشمي و فرنتونه لديكور البوابه .

ديكور بوابات

و لذالك يتم تلبيش  الحوائط بالمونة الاسمنتية لتسويتها بعد غسيلها بالمياه .  لازالة الاتربه و الرواسب المتراقمه على الجدار  للتركيب الأمن .

اثناء كسوة الواجهات

و كذالك أيضاً تركيب عمدان 30سم نص دائرة خرط .و فرنتونه مفخمة بالكوابيل و الكرانيش و الفتافيت . و اعمال تفخيم شبابيك لزوم تزيين برج المنزل .

ديكورات حجر هاشمي هيصم

 

تشطيب كسوة الواجهات

و هذا تشطيب نهائى بأحجار الديكور من حجر هاشمي هيصم . لأن هذا النوع منه مضاد للعوامل الجوية المختلفة سواء في فصل الصيف و حتى فى فصول الشتاء . و مانع للرطوبة و الحرارة و حتى مانع للصوت فى الشوارع المرورية و الاماكن التي يحدث بها ضوضاء . و لأن هذا النوع من الحجر عليه اقبال كبير من المجتمع لاستخدامه فى كسوة الواجهات .

 

واجهات منازل مضيئه

عمدان مفرغه مضيئه

واجهات منازل

حجر هاشمي هيصم مصنع

عزيزي العميل

بما أن الحجر الطبيعي أصبح عنصر اساسي فى تشطيب الواجهات . فنحنو شركة لمسة ديكور للواجهات المتخصصة فى توريد و تركيب جميع انواع الاحجار الطبيعية. و لدينا فريق عمل . جاهز  و مدرب على أعمال تركيب احجار الديكور منذو سنين طويله يعمل على أعلى مستوى من الخبره و الكفائة في أعمال الديكور و نحن نبذل أقصى جهد لارضائكم و ثقاتكم فينا طول الوقت .لكى تحصل على التميز في عالم الديكور الحديث لشكل بيتك .

المهارات ،

بتاريخ

29/04/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *